منسق حفلات الأعراس:
عمل الميزانية العامة للحفلة:
من الأمور الهامة في تنظيم الحفلات الاهتمام بعمل الميزانية العامة للحفل.
هذه الميزانية يتم عملها قبل الحفلة و تتظمن تحديد كل التكاليف التي سيتم دفعها في الحفلة،وكذلك تحديد كل الإرادات المتوقعة.
بالنسبة للتكاليف ، فهناك تكاليف متعلقة بالمسائل التنظيمية مثل تكلفة المكان وتكلفة تنسيق الحفل.
هناك الأجرة التي سيحصل عليها كل منظم في الحفلة ، بالإضافة إلى المبالغ المستحقة عن كل ما يمكن شراؤه وتوفيرة لإكمال الحفل وعندما تنتهي من جمع هذه الأرقام معًا ستجد نفسك قد حصلت على قائمة بكل ما هو متوقع التكاليف في الحفل ، وهنا تظهر أهمية الميزانية.